للتواصل عبر الهاتف 920005929

للتواصل عبر الواتساب 966550774224

استضافه مواقع

شركة استضافة مواقع سعودية

استضافه مواقع

خدمات استضافة مخصصة حسب متطلبات موقعك الإلكتروني

 

حلول مرنة للمواقع الإلكترونية والبريد الإلكتروني:

  • خدمات استضافة آمنة وموثوقة ومحترفة تُزيد من وقت تشغيل موقع شركتك/مشروعك وتحافظ على استمرارية أعمالك عبر الإنترنت.
  • توقع معي ما التأثير الذي ستتعرض له أعمالك/علامتك التجارية في حال بحث الجمهور عن منتج/خدمة تقدمها وتفاجأ بعدم تواجد موقعك الإلكتروني في حالة التشغيل أو وجده بطئ التحميل!
  • نقدم خدمات استضافة مخصصة لحفظ تواجد موقعك أمام الزوار وبيانات مواقع الإنترنت والبريد الإلكتروني الخاص بك والاحتفاظ بها احتياطيًا بشكل آمن.

لماذا خدمة استضافة المواقع من أوامر الشبكة؟

  • خدمات استضافة متكاملة مع دعم فني متواصل
  • ستعمل خدمات الاستضافة الخاصة بنا على زيادة إمكاناتك موقعك الإلكتروني إلى أقصى حد ،عن طريق الحفاظ على التشغيل الكامل له وجاهزيته المستمرة للعمل.
  • يتكون فريقنا من خبراء تقنيين مستعدين دائمًا ويسعدون بتقديم الدعم لك. نحرص على مواكبة أحدث التقنيات حتى تكون لديك دائمًا ميزة تنافسية.

 

 

بالإضافة إلى:

الأمان:
ستكون بيانات موقعك آمنة مع خدمات الاستضافة الشاملة لدينا. قمنا باستضافة عديد المواقع الإلكترونية بمعدلات زيارات مرتفعة ،قدرة تحمل الخوادم لدينا تم اختبارها تحت الضغط ويتم تحديثها باستمرار.
 
تواصل سريع:
تريد أن يبقى زوار موقعك سعداء ؟ ،هذا أمر هام فليس هناك ما هو أكثر إحباطا من موقع بطيء أو لا يعمل. وهذا هو السبب في أن المتخصصين لدينا يراقبون باستمرار حركة مرور الخادم للتأكد من أن المستخدمين يحصلون على تجربة تصفح مثالية.

إدارة إستباقية:
نركز على تحسين البنية الأساسية الخاصة بموقعك باستمرار ،لذلك لن تقلق بشأن البقاء في المنافسة. يقوم متخصصونا بإدارة ومراقبة بيانات وحالة العمل لموقعك حتى تتمكن من التركيز على أعمالك.

دعم فني متميز:
لأية استفسارات ،يمكنك التحدث مباشرة إلى أحد الخبراء التقنيين لدينا والذي سيكون قادرًا على مناقشة أي مشاكل. يدعم فريقنا التقني الشركات يوميًا ،حتى تثق في أنك ستتلقى خدمة ممتازة.

نسعد باستضافة ودعم موقعك الإلكتروني
 

خدمات استضافة آمنة وموثوقة ومحترفة تُزيد من وقت تشغيل موقع شركتك/مشروعك وتحافظ على استمرارية أعمالك عبر الإنترنت.

اتصل بنا

نتشرف بخدمتكم وتواصلكم معنا

للتواصل عبر الواتساب

للإتصال والإستفسار

للمراسلة المباشرة