Loading...

التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة

: 2018-03-18 11:56:54

التسويق عن طريق الرسائل النصية للجوال تعتبر من أهم الوسائل الحديثة التي تعتمد عليها الشركات لتحقيق الانتشار السريع  وكسب عملاء جدد وزيادة الأرباح والمبيعات ، فقد اصبح التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة من اهم فروع التسويق الالكترونى فى هذة الايام وقد اثبت فعاليتة خلال السنوات السابقة , وذلك لان مجال التسويق الالكترونى يشهد الكثير من التطورات والتحديثات بأستمرار و من الجهة الأخرى اصبح الجوال شيىء أساسي فى حياتنا اليومية لذلك أصبح التسويق عن طريق الرسائل النصية للجوال من اهم المتطلبات للوصول الى العملاء المهتمين بالخدمات التى تقدمها ومن ثم زيادة المبيعات والأرباح.

فاذا كنت تاجر ولديك بعض المنتجات وتريد ترويجها والحصول على مبيعات مرتفعة ، يمكنك طلب خدمة اعلانات عن طريق رسائل الجوال لدينا .

التسويق عن طريق الواتس اب

مميزات التسويق عن طريق الرسائل النصية القصيرة لدينا

 

  • ظهور اسم شركتك كعنوان للرسالة
  • تكلفتها منخفضة مقارنة بوسائل التسويق الإلكتروني الأخري
  • إمكانية الوصول الى اكبر عدد من الجمهور فى وقت قصير
  • التحكم فى وقت وصول الرسالة وامكانية تغييرة
  • إمكانية استهداف منطقة جغرافية معينة
  • استهداف طبقة معينة أو فئة عمرية معينة
  • ظهور اسم شركتك كعنوان للرسالة

 

نقدم لكم فى مؤسسة أوامر الشبكة خدمات التسويق عبر الواتس اب ورسائل الجوال القصيرة فلدينا قاعدة ضخمة من الارقام حسب التنصيفات المختلفة التى يمككنا استهدافها حسب السن او الحى و المدينة.

لدينا انظمة متطورة متصلة بكافة شبكات الأتصال بالمملكة العربية السعودية يمكننا من خلالها أرسال عدد لا محدود من الرسائل الى مستخدمي تلك الشبكات .

لدينا فريق متخصص فى التسويق الإلكترونى بكافة مجالتة وقد حققوا نتائج فعالة فى خدمات التسويق من خلال الرسائل النصية ورسائل الواتس اب وساعدوا الكثير من العملاء فى الوصول الى عملاء جدد.

الرسالة بأكثر من لغة

يمكننا أرسال الرسائل للجوال و الواتس اب بأكثر من لغة ، فالخدمة لا تقصتر على الرسائل باللغة العربية فقط.

نسبة قراءة الرسائل تتجاوز الـ96%

نضمن وصول الرسائل لأكبر عدد من العملاء بنسبة تتجاوز 96% ، كما نرسل لك تقرير يوضح عدد المستلمين للرسائل

رسائل نصية عبر الواتس أب

التسويق عن طريق الواتس اب

اكثر من 85% من سكان المملكة يسخدمون تطبيق الواتس اب يوميا على الجوال , لذلك عند استهداف الواتس اب فى حملتك التسوقية من خلال الرسائل النصية عبر الواتس اب فانك ستصل اي عملاء جدد لنشاطك التجاري فيمكننا فى مؤسسة اوامر الشبكة عمل حملات تسويقية ناجحة تستهدف الفئة المهتمة بمجال نشاطك التجارى

رسائل نصية عبر الجوال

التوسيق عبر رسائل الجوال

نقدم لكم خدمات التسويق عبر رسائل الجوال بأفضل سعر فى الوطن العربى فلدينا باقات متنوعة تتناسب مع جميع الأفراد والمؤسسات, فمن خلال خدمة التسويق من خلال الرسائل النصية للجوال يمكنك ان تصل الى عملاء جدد كما ستصل الرسائل النصية اليهم بالرقم الذى تريدهم التواصل معك من خلالة