Loading...
: 2018-10-22 10:18:29

نظام كول سنتر للشركات، هي خدمة تمكنك من ترقية قسم خدمة العملاء الخاصة بشركتك ببناء نظام كول سنترموحد برقم موحد برسالة صوتية ترحيبية مسجلة بشكل احترافي لكي تمكنك من زيادة ارباح الشركة وتحسين مستوي الخدمة ومعايير الكفاءة لدي شركتك،وتضمن لك مؤسسة أوامر الشبكة الدعم التقني الكامل بعد انشاء الكول سنتر من مجموعة مهندسين متخصصين في هذاالمجال.

مميزات انشاء كول سنتر من مؤسسة اوامر الشبكة


•شاشات العمل جميعها على الويب
•أنظمة رد ألي متقدمة مع وجود عدة طرق لاستقبال الأتصال الصوتي
•وجود نظام ادارة الأقسام مع العديد من الخصائص
•توزيع المكالمات بين الموظفين والموظفات بعدة طرق مختلفة
•وجود خاصية رسالة مسجله عند انتظار العميل (اعلان)
•امكانية اضافة وقت انتظار العميل للرد على مكالمة ولنفرض 5 دقائق وإذا انتهى الوقت يقوم بتحويل المكالمة مثلا للرد الألى او مدير القسم
•امكانية الربط الدولي للاتصالات (في حال كانت الشركة لها عدة فروع دوليه)
•تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة
•شاشات متابعه حيه في نفس اللحظة للاتصالات
•امكانيه الدخول على المكالمةفي نفس اللحظة والاستماع اليها من قبل مدير الكول سنتر والاستماع الى المكالمة
•مكانية تقسيم استقبال المكالمات حسب القسم 
•يدعم نظامنا الاتصال الامن من خلال الانترنت وعلى هذا يمكنكم تعيين موظفات منزليات وربطهم بنظام الكول سنتر لاستقبال الاتصالات
•ربط الفروع بنظام اتصالات واحد
•سحب ملفات الاكسيل الخاصة ببيانات اتصال العملاء وتوجيهها للبرنامج للقيام بعملية الاتصال الألى وتوزيع المكالمات على الموظفين

ما مميزات نظام الكول سنتر

النظام يعمل علي كلا من

  1. الخطوط الداخلية 

  2. (اجهزة الاندرويد - اجهزة الايفون - الاجهزة المكتبية)
  3. الخطوط الخارجية 
  4. (الرقم الأرضي – الجوال – الرقم الموحد)

يوجد حلول مختلفة لدينا لجميع احتياجات مؤسستك

المدونة الخاصة بالخدمة