Loading...
يمكنك الأتصال :
920005929
: 2019-01-13 10:19:31

تصميم تطبيقات الاندرويد

 

إذا كنت واحد من ضمن ملايين الباحثين عن خبراء ومبدعي تصميم تطبيقات الاندرويد؛ ما عليك إلا التواصل معنا لتحصل على خدمة احترافية ومميزة، حيث نمتلك فريق عمل من أكفأ مطوري تطبيقات الأندرويد الذين يمكنهم تحويل فكرتك عن أي تطبيق إلى عمل احترافي متقن ودقيق، تواصلكم معنا يسعدنا على الدوام.

مؤسسة أوامر الشبكة... رواد تصميم تطبيقات الجوال فى المملكة

تصميم تطبيقات الاندرويد

يشهد مجال برمجة تطبيقات الاندرويد في وقتنا الحالي طفرة جعلته الأكثر شيوعًا وشهرةً، ويرجع ذلك لما تمثله تطبيقات الأندرويد من أهمية جوهرية سواء في الدعاية والاعلان والتسويق للشركات بكافة منتجاتها أو خدماتها، أو بما تحمله من نفع وفائدة لمستخدمي الهواتف الجوالة بصفة مستمرة.

فالأندرويد هو أشهر أنظمة التشغيل وأكثرها شيوعًا بين مستخدمي الهواتف الذكية، فالزيادة في أعدادهم متلاحقة بشكل يفسر مدى إقبال المؤسسات الربحية على استخدامه في التسويق والدعاية لمنتجاتهم وخدماتهم.

الكثير من الشركات والمؤسسات التجارية اتجهت في الفترة الأخيرة إلى شركات تصميم تطبيقات الاندرويد لكي يتم تصميم تصميم تطبيق اندرويد بطريقة احترافية ومتميزة؛ سعيًا منهم لاستخدامها كوسيلة للتسويق لمنتجات وخدمات الشركة ،بالطبع هذا بجانب تصميم موقع الكتروني خاص بالشركة.

تصميم تطبيقات الاندرويد

أهمية برمجة تطبيقات الاندرويد

في الحقيقة؛ تمتلك تطبيقات الاندرويد عدد كبير من المزايا الذي تمنحه للشركة الراعية والمنفذة له وكذلك لمستخدميه حول العالم؛ ولعل هذا هو المفسر لشهرة برمجة تطبيقات الاندرويد مؤخرًا ومن أبرز تلك المزايا:

  • تنوع الأغراض التي يتم من أجلها برمجة وتطوير تطبيقات الاندرويد؛ فمنها تطبيقات الاندرويد الإعلانية، وتطبيقات الاندرويد الخدمية والارشادية، ومنها التطبيقات التسويقية والتي تعتمد على بيع منتجات أو خدمات ما تابعة لشركات وعلامات تجارية عدة، ومنها أيضًا التعليمي والترفيهي وغيرهم الكثير والكثير، ولذلك نجد أن برمجة تطبيقات الاندرويد تخدم كافة المجالات مهما اختلفت وتنوعت.
  • يسعى مستخدمي الانترنت في الوقت الراهن إلى استخدام كل ما أسهل وأسرع، ولعل الأفضل من بين طرق تصفح الانترنت هو تطبيقات الاندرويد والتي تسمح لمستخدمي الهواتف الذكية أن يتعرفوا على كل ما هو جديد بكبسة ذر واحدة أينما كان ووقتما شاء ذلك، فلا شك بأن استخدام تطبيقات الاندرويد أسهل بمراحل من تصفح مواقع الانترنت عبر أجهزة الكمبيوتر.
  • كما أن أغلب تطبيقات الأندرويد حاليًا تستعرض الكثير من الإعلانات الترويجية لتطبيقات أخرى أو منتجات وخدمات مختلفة، الأمر الذي يسمح باعتبارها وسيلة فعالة واحترافية للدعاية والاعلان لمختلف المنتجات والخدمات.
  • تصميم تطبيق أندرويد من أهم وسائل عرض الميديا بمختلف أنواعها سواء كانت فيديوهات أو ملفات صوتية أو منصات خاصة بالتواصل الاجتماعي والتفاعلي بين مستخدمي الويب بصفة عامة.
  • قابلية ومرونة تلك التطبيقات للخضوع لبعض التحديثات والتطويرات التي ترفع من مستوى فاعليتها وملائمتها لما يشهده ذلك المجال من تحديات يومية، وذلك بـ تطوير تطبيقات الاندرويد لتتلاءم مع كل ما هو جديد ومتطور.

شاهد اعمالنا (اضغط على الصورة بالاسفل)

أهم العوامل الواجب توافرها في شركات تصميم تطبيقات الاندرويد

هناك الكثير من العوامل التي تتحكم في جودة تطبيق الاندرويد ومدى نجاحه وشهرته، ومن أهم تلك العوامل الاعتماد على شركة تصميم تطبيقات الأندرويد ذات كفاءة عالية وقدرة على برمجة وتطوير تطبيقات احترافية ومتميزة تضفي على العمل المزيد من النجاح والتطور، وهو ما يعمل بالتبعية على زيادة نسبة مبيعات الشركة وأرباحها المادية.

ما هي المميزات التى ستحصل عليها عند طلبك تصميم تطبيق للاندرويد من مؤسسة اوامر الشبكة:-

  1. الالتزام التام بالمهنية والاحترافية في العمل؛ والتي تلزم شركة تصميم تطبيقات اندرويد بالالتزام بوقت تسليم العمل وجودته وكذلك حفظ خصوصية معلومات العملاء وسريتها.
  2. إمكانية فحص التطبيق بصفة دورية للتأكد من صلاحيته وجودته، وكذلك العمل على تطويره أول بأول لمواكبة ما يطرأ على مجال تطوير تطبيقات الأندرويد.
  3. إمكانية التسويق للتطبيق والعمل على إشهاره سواء على بالدعاية والتسويق على أشهر المدونات والمواقع الالكترونية أو بعمل اعلانات ممولة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  4. مرونة التطبيق وقدرته على استيعاب كافة التحديثات التي يخضع لها أثناء الاستخدام.

 يجب أن تتحري الدقة عند اختيار شركة البرمجة للقيام بـ برمجة تطبيق الأندرويد الخاصة بك

تعرف أيضا على خدمة تصميم متجر الكتروني لدي أوامر الشبكة

مراحل عمل تطبيقات الاندرويد لدي مؤسسة أوامر الشبكة

تحديد الأهداف والفكرة الأولية عن التطبيق.

شركة تصميم تطبيقات الاندرويد

  • فهم فكرة التطبيق.
  • تحديد أهم أهداف التطبيق وذلك تبعًا لخطة تسويقية منظمة ومحكمة.
  • اختيار فكرة حصرية ومميزة للتطبيق.
  • وضع الخطوط الرئيسية للتطبيق.

تصميم التطبيق:

  • عمل أكثر من تصور للتطبيق قبل البدء في مرحلة التصميم.
  • تحديد أفضل التصميمات وأكثرها ملائمة لفكرة التطبيق.
  • وضع التصميم واختباره.

برمجة التطبيق:

  • ترميز الكود بما يشمل كافة خصائص التطبيق.
  • تكوين كافة عناصر التطبيق ودمجها لخدمة أهداف التطبيق.
  • اختبار أداء التطبيق والتأكد من جودته.

إطلاق التطبيق:

  • تقديم التطبيق للعميل.
  • رفع التطبيق على متجر جوجل بلاي.

وختامًا؛ نشعر جميعًا بتلك الطفرة التكنولوجية التي نشهدها مؤخرًا، ومدى تأثر مستخدمي الأجهزة الالكترونية بذلك، ولذلك نعي فى اوامر الشبكة، وكوننا افضل شركة تصميم تطبيقات الاندرويد ما نمثله من أهمية في تشكيل وعي وتفاعل مستخدمي تطبيقات الاندرويد سواء عند برمجة وإطلاق تطبيقات اجتماعية تفاعلية أو تطبيقات إعلانية وتسويقية أو تعليمية أو حتى ترفيهية كتطبيقات الألعاب التكنولوجية التي تستهدف الكثيرين من مختلف الفئات.

المدونة الخاصة بالخدمة